الجمعة، 14 مارس 2014

حب الشبابا

حب الشباب ، والبثور أو حب الشباب، و بغض النظر عن التسمية، قد تشكل مصدر إزعاج على بشكل دائم. الشفاء من حب الشباب هي ببطء. ما ينبغي أن تبدأ تختفي حتى تظهر آخرين كانوا ينتظرون أخرى . هذه المعركة الجارية و يتكرر مرارا وتكرارا لا نهاية لها في ياس متعبة ومثيرة. من المرجح أن الهرمونات تلعب دورا رئيسيا في ظهور العد وجعل مصدر إزعاج الشباب على وجه الخصوص. ومع ذلك، قد يعاني الناس من جميع الفئات العمرية من العد. كما أن بعض النساء قد يعانون من معتدلة انطباعات الاعتماد في مراحل مختلفة من التغيرات الهرمونية التي تتخلل حياتها ، و فترة الحمل ، الدورة الشهرية، عند استخدام حبوب منع الحمل ل فترة الحمل أو عند التوقف عن تناولها.

فترة علاج حب الشباب ( حب الشباب) في أوساط الشباب أو البالغين قد تتراوح من بضعة أشهر أو بضع سنوات حتى الشفاء التام. عد تأثير مدى و شدة انتشار ، لأنها قد تولد الضغط النفسي حتى قد يؤدي إلى تندب على سطح الجلد .

لحسن الحظ ، هناك علاج ل هذه الظاهرة من العد، إما عن طريق طبيب الجلد و إما بشكل مستقل. علاج حب الشباب في الحالات البسيطة ، حب الشباب ( حب الشباب) هو، بشكل عام ، وسائل بسيطة ، مثل عن طريق تنظيف الجلد محلول التنظيف ضوء اليومية واستخدام مرهم لا يتطلب وصفة طبية. في الحالات الشديدة ، علاج حب الشباب يعتمد على نوع من الجمهور أو أكثر من المخدرات ، والتي يمكن الحصول عليها إلا بوصفة طبية . بعض التدابير الوقائية التي من شأنها أن تساعد على الحفاظ على الجلد و حماية ضد عودة ظهور العد.

محتويات الصفحة
ما هو حب الشباب
أعراض
الأسباب وعوامل الخطر
علاج
منع
أعراض حب الشباب
أعراض حب الشباب

يعرض عدد ( حب الشباب) على سطح الجلد في الوجه والرقبة و الصدر والظهر و الكتفين. هذه هي المناطق من الجلد التي تحتوي على أكبر عدد من الغدد الدهنية النشطة.

يظهر حب الشباب في أشكال مختلفة ، مثل :

- رؤساء الأبيض أو الأسود ( الزؤثات ) : تظهر هذه الرؤوس عند انسداد المسام التي تحتوي على بصيلات ( حويصلات - جريب ) الشعر، و نتيجة لل إفرازات حليبي (الدهون ) ، خلايا الجلد الميتة أو البكتيريا. عندما تكون مفتوحة رؤساء نحو سطح الجلد يسمى الرؤوس السوداء ، كناية عن اللون الأسود من المواد التي تم جمعها في بصيلات الشعر. عندما أغلقت هذه الرؤوس ، ودعا رؤساء الأبيض ، و تبرز من سطح الجلد و تظهر بلون الجلد المطبات.

- الزؤان : يعتبر البثور السوداء مع رؤساء جاحظ على سطح الجلد مؤشرا على التهاب أو تلوث بصيلات ( جريبات ) الشعر. هم، عادة ، حمراء و مؤلمة.

- تورم المتقيحة : مثل الأعشاب الضارة، و حمراء ، ومؤلمة جاحظ و تحتوي أيضا على رأس اللون الأحمر الساخن، والأبيض ، في الأطراف.

- كتل : تورم الصلبة كبيرة ، ومؤلمة و تتكون تحت سطح الجلد ، والناجمة عن تراكم الإفرازات في عمق بصيلات الشعر .

- الخراجات ( الكيس ) : الحويصلات ( كيسات ) مؤلمة مليئة بالقيح ، وتتكون تحت سطح الجلد. التهاب من هذا النوع قد تترك ندبا .

أسئلة وأجوبة
كل ما تريد ان تعرفه عن Alrokōtan لعلاج حب الشباب
ما هو حب الشباب الشائع ؟
ما هو سبب حب الشباب ؟
الأسباب وعوامل الخطر لعلاج حب الشباب
الأسباب وعوامل الخطر للحب Cbaptnziv Balgsol والمستحضرات والمواد الكيميائية الجلد قد يزيد من تطوير البثور سوءا


هناك ثلاثة أسباب قد تساعد حب الشباب :

1 . الإفراط في الزهم ( الشحم - الزهم )

2 . تسرب عدم انتظام خلايا الجلد الميت يتسبب في بصيلات الشعر في حالة تأهب في الجلد

3 . تراكم الجراثيم.

عندما يعرض عدد انسداد مسام بصيلات الشعر بعصارة حليبي و الخلايا الميتة . أن تكون متصلا كل لمبة حليبي الغدة . هذه الغدة تفرز مادة دهنية تدعى الزهم ( الزهم ) تزييت مهمة الشعر والجلد. بشكل عام ، النسغ حليبي تتحرك على طول قناة الشعر حتى تصل إلى سطح الجلد . عندما ينتج الجسم كميات زائدة من النسغ حليبي و خلايا الجلد الميتة تتراكم هذه كانت كلها في بصيلات الشعر لتشكيل انسداد الين.

هذا يمكن أن يسبب انسداد وتورم في جدار بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى الرأس الأبيض. انسداد يشق طريقه إلى السطح الخارجي للجلد ، يصبح لون أسود أسود ويكون الرأس.

البثور هي بقع حمراء بارزة عن سطح الجلد ، والأبيض في الوسط ، وتتكون نتيجة ل تلوث انسداد في القنوات الشعرية المذكورة ، ثم التهاب . انسداد والتهابات التي هي أعمق في بصيلات الشعر يسبب تشكيل تورمات تحت الجلد تسمى الخراجات المشار ( الكيس ) . المسام في الجلد الأخرى ، والتي هي فتحات الغدد العرقية ، لا تسهم في المظهر العام من حب الشباب.

على عكس ما هو معتاد ، والتغذية تأثير يذكر على حب الشباب، لأنها لا تظهر نتيجة للتلوث. بالإضافة إلى ذلك، الحكة المفرطة في الجلد أو تنظيفه المستحضرات Balgsol والمواد الكيميائية قد تزيد من تفاقم البثور تطوير من خلال رفع وتنبيه الجلد بشكل ملحوظ .

التغيرات الهرمونية في الجسم ، أيضا، تلعب دورا في ظهور العد أو Mphaqmth . هذه التغييرات شائعة خاصة بين :

الشباب ، من الذكور و الإناث على حد سواء
الشابات أو يومين قبل - أسبوع من ظهور الحيض
النساء الحوامل
الأشخاص الذين يتناولون أدوية معينة ، وخاصة الستيرويدات القشرية ( Cortizone ) .
هناك وتشمل عوامل الخطر الأخرى :

الجلد التعرض، مباشرة على الجلد للمواد الدهنية أو إلى بعض مستحضرات التجميل
الحالات السابقة من حب الشباب في الأسرة . إذا عانى والدي من الانطباعات العد ، يبدو من المرجح أن يعاني الأطفال منهم أيضا
الاحتكاك أو الضغط على الجلد نتيجة ل استخدام الهواتف النقالة أو الأرضية ، رئيس خوذة، طوق الرقبة أو الظهر .
علاج حب الشباب
علاج حب الشباب يعتمد على الحد من انتاج العصائر و الحليب والدهون ، وزيادة وتيرة تجديد الجلد، و علاج التلوث الجرثومي ، وتقليل الالتهاب ، أو مزيج من هذه المركبات الأربعة.

طرق لعلاج حب الشباب * طرق لعلاج حب الشباب
جميع أنواع علاج حب الشباب ( العد ) المقترحة لا تعطي نتائج فورية ، ولكن النتائج تبدأ في الظهور بعد 4-8 أسابيع، بحيث قد يؤدي الى تفاقم الوضع في بعض الحالات قبل ظهور التحسن.

عائلة الطبيب أو الجلد المعالج قد يوصي العلاج من تعاطي المخدرات إما رسمت على سطح الجلد ( علاج موضعي ) أو لابتلاع ( الدواء عن طريق الفم ) . يمنع استخدام الأدوية عن طريق الفم التي تتطلب وصفة طبية خلال فترة الحمل ، وخصوصا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.

وتشمل العلاجات المختلفة لعلاج حب الشباب أيضا :

العلاجات الموضعية : المستحلبات Dhunat أعمال معالجة حب الشباب على تجفيف عصير حليبي، والزيوت، و قتل الجراثيم ، و تحفيز فقدان خلايا الجلد الميتة. الصيغ التي لا تتطلب وصفات طبية عادة ما تكون لينة و تحتوي على المكونات النشطة مثل البنزويل بيروكسايد ( البنزويل بيروكسايد ) ، والكبريت ، Rsortizanol ، حمض الصفصاف (حمض الساليسيليك ) وحمض اللبنيك . هذه المواد تكون فعالة عندما تكون البثور خفيفة.

ولكن إذا كان لم يستجب البثور مع هذه العلاجات ، فمن الأفضل أن تذهب إلى طبيب العائلة أو طبيب الأمراض الجلدية للحصول على وصفة طبية ل Dhunat أو المستحلبات هي أكثر فعالية. حمض الريتينول و Adpelln نوعان من الأدوية لعلاج الموضعي ، وأنتجت على أساس فيتامين (A).

هذه الأدوية تعتمد على تحفيز تجديد الخلايا ، ومنع انسداد في بصيلات الشعر . بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأدوية تقليد فعاليته من المضادات الحيوية المستخدمة لعلاج الموضعي . هذه الأدوية تعمل على القضاء على البكتيريا على سطح الجلد . للحصول قد تكون هناك حاجة على أفضل نتيجة لأن المعالج يجمع بين أكثر من دواء و احد في نفس الوقت ، مثل :

المضادات الحيوية
Aazotrutanuin ( الايزوتريتنون )
تؤخذ عن طريق الفم وسائل وقائية
العلاج بالليزر
علاجات التجميل : تقشير الجلد عن طريق المواد الكيميائية أو باردة / الكشط الدقيق أدمة ( اللوازم الطبية ) - قد تكون فعالة لعلاج حب الشباب.
الطبيب يمكن اتباع بعض الإجراءات لمعالجة وتخفيف الندوب التي خلفها حب الشباب ، بما في ذلك :

ملء الأنسجة الرخوة
تقشير الجلد مشوهة
كشط الأدمة ( الأدمة - واحدة من طبقات الجلد و تقع مباشرة تحت الجلد )
العلاج بالليزر ، مصدر ضوء والعلاج عن طريق موجات الراديو ( ​​موجات الراديو)
جراحة الجلد.
الوقاية من حب الشباب
الوقاية من الحب Alchaababgusl و تنظيف البشرة عن طريق تنظيف ضوء محلول لمنع ظهور العد جديدة


حتى مع الشفاء من البثور ( حب الشباب) أو الاختفاء كليا ، قد تكون هناك حاجة ل مواصلة العلاج بالعقاقير أو أي معاملة أخرى ، وذلك ل منع ظهور من جديد . في بعض الحالات، قد يتطلب استمرار دواء موضعي في الأماكن التي يحتمل أن تكون البثور. الحضور يجب أن تستخدم وسائل وقائية أو الاستمرار في العلاج الضوئي لحماية البشرة والحفاظ عليه خال من العد. يجب عليك التحدث مع طبيبك حول طرق الوقاية التي تمنع ظهور البثور الجديدة.

يمكنك منع ظهور عدد جديد باتباع يعني المنزل، مثل : غسل و تنظيف البشرة عن طريق تنظيف ضوء محلول، كما ينبغي ذلك، بطبيعة الحال ، والامتناع عن لمس المناطق المصابة والكشط العد.

هناك طرق إضافية لمنع عودة ظهور حب الشباب ( حب الشباب) وتشمل :

غسل المناطق المعرضة لل إصابة مرتين يوميا
استخدام الأدوية ضد حب الشباب يمكن الحصول عليها دون وصفة طبية ، من أجل تجفيف العصائر الزائدة ، والجلد حليبي
تجنب استخدام مستحضرات التجميل ( الماكياج ) في كثير من الأحيان
إزالة هذه المساحيق قبل النوم
ارتداء الجلد غير ملتصقة واسعة
الاستحمام بعد ممارسة الرياضة أو النشاط البدني الأخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق